الأربعاء، 8 يونيو 2011

العلاقات الجنسيه للرجال في أمريكا تفوق النساء



واشنطن ـ  أفاد مسح أمريكي بأن الرجال الأمريكيين يقيمون علاقات جنسية في حياتهم أكثر من النساء ، وان نسبة تعاطي المخدرات لديهم تفوق النسبة التي لدى النساء.

وركز المسح ، حسب ما ورد بجريدة " القبس " على النشاط الجنسي والتعاطي المحظور للمخدرات ، واستخدمت فيه طرق تقنية عالية لاختيار المستجوبين غير المتحيزين.

وذكرت الحكومة الفيدرالية أن لديها الآن إحصاءات ، تثبت أن الرجال يلعبون بذيلهم أكثر من النساء ، ووجد المسح أن 29 % من الرجال الأمريكيين أفصحوا عن أنهم في حياتهم أقاموا علاقات جنسية مع 15 امرأة أو أكثر، بينما أفصحت 9 % من النساء أنهن أقمن في حياتهن علاقات جنسية مع 15 رجلاً أو أكثر ،ومتوسط عدد النساء اللواتي يقيم الرجال معهن علاقات جنسية هو سبع نساء، أما المتوسط للنساء فهو أربعة رجال.

واستند المسح إلى بيانات تم جمعها من عام 1999 وحتى عام 2002 لمصلحة المركز القومي للإحصاءات الصحية ، الذي هو فرع لمركز الوقاية والسيطرة على الأمراض.

وكشف المسح أيضاً عن أن نسبة الرجال والنساء السود الذين صرحوا بأنهم أقاموا علاقات جنسية مع 15 شخصاً أو أكثر (46 % للرجال و13 % للنساء) كانت أعلى من المجموعات الثنية الأخرى ، مشيراً إلى أن  17 % من الرجال و10 % من النساء أفصحوا عن أنهم كان لديهم شريكان أو أكثر في السنة الأخيرة ، وفي المقابل، صرح 25 % من النساء و17 % من الرجال أنهم لم يكن لديهم إلا شريك واحد من الجنس الآخر في حياتهم .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق